أخبار الجمعية السعودية
الفائزون في المسابقة العقدية الثانية في برنامج (مسائل في العقيدة) لعام 1438هـ « » يسر اللجنة النسائية للجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب أن تعلن عن عدد من الدروس العلمية « » يتقدم منسوبو جمعية (عقيدة) بتهنئة فضيلة الأستاذ الدكتور علي بن محمد الشهراني (عضو الجمعية) بمناسبة تعيينه عضو في مجلس الشورى؛ متمنين لفضيلته التوفيق والسداد. « » رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور صالح بن عبد العزيز سندي يشارك في فعاليات مؤتمر « » جلسة لمجلة الدراسات العقدية « » حلقات مسابقة برنامج مسائل في العقيدة (الثانية) لعام1438هـ « » مسابقات جمعية (عقيدة) لعام 1438هـ « » تعلن جمعية (عقيدة) عن منحة كريمة لمنسوبي الجمعية مقدمة من بيت الخبرة للاستشارات القضائية « » يتقدم منسوبو جمعية العقيدة بتهنئة معالي الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديرًا للجامعة الإسلامية، متمنين لمعاليه التوفيق والسداد وللجامعة المزيد من التقدم في ظل إدارته وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله « » انعقاد برنامج المدارسة العلمية الثالث « » بيان جمعية (عقيدة) عن مؤتمر الشيشان باللغة الروسية « » بيان جمعية (عقيدة) عن مؤتمر الشيشان باللغة الانجليزية، A statement by the Association for the of Theology, about the conference entitled: “Who are Ahl us-Sunnah wal-Jamaa’ah”. « » عقدت لجنة مركز البحث العلمي جلستها المعتادة يوم الخميس الموافق 5/8/1437هـ؛ برئاسة د. عبد العزيز بن جليدان الظفيري، وتم في هذه الجلسة تحكيم عدد من الرسائل العلمية. « » موعد انعقاد الجمعية العمومية – السنوي- لجمعية (عقيدة) لعام 1438هـ « » إنشاء قناة رسمية للجمعية على برنامج التليجرام. « »
أخبار العقيدة
فتاوى فى العقيدة
روابط فى العقيدة
 
 







المتواجدون الان

12

عدد زوار الموقع

3790464
التعريف بالجمعية

الجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب جمعية علمية سعودية تعمل تحت إشراف الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة - تعنى بعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب في ضوء الكتاب والسنة وفق فهم السلف الصالح، تربط بين المختصين والمهتمين بها. 

رؤية الجمعية :

أن تكون جمعية علمية متميزة في العناية بعلوم العقيدة والأديان والمذاهب والفرق.

رسالة الجمعية :

جمعية علمية سعودية تعنى بالتأصيل والبحث العلمي وخدمة المجتمع وفق عقيدة أهل السنة والجماعة بمنهج السلف الصالح وبيان ما يضادها من الأديان والفرق والمذاهب بمنهج أصيل ووسائل معاصرة.