أخبار الجمعية السعودية
عقد أعضاء مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب في دورته (السادسة) جلستهم الأولى « » انعقاد الجمعية العمومية للجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب اجتماعها (العاشر) « » صاحب الفضيلة الدكتور/ سعود بن عبدالعزيز العقيل العميد السابق لكلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - فرع الأحساء وصاحب البرمجيات المعروفة يزور الجمعية ويطلع على أنشطتها ويلتقي رئيس تحرير مجلة الدراسات العقدية « » موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لجمعية (عقيدة) السبت 29/2/1439هـ « » تم تحميل عناوين الرسائل العلمية المسجلة حديثاً في جامعة حائل. نشكر د.حسان بن إبراهيم الرديعان عضو هيئة التدريس بقسم الدراسات الإسلامية بجامعة حائل على تعاونه معنا وتزويدنا بهذه العناوين. « » تم تحميل عناوين الرسائل العلمية المسجلة حديثًا في جامعة القصيم . نشكر د خالد بن علي العايد عضو هيئة التدريس بقسم العقيدة والمذاهب المعاصرة بجامعة القصيم على تعاونه معنا وتزويدنا بهذه العناوين . « » تم تحميل عناوين الرسائل العلمية المسجلة حديثًا في الجامعة الإسلامية. نشكر د.أمين المزيني وكيل عمادة الدراسات العليا بالجامعة على تعاونه معنا وتزويدنا بهذه العناوين « » بيان من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية بشأن حرمة المظاهرات وخطرها على الأمة بتاريخ 1 / 4 / 1432 هـ « » تم تحميل عناوين الرسائل العلمية المسجلة حديثًا في جامعة الملك خالد ونشكر د. محمد تقمونين عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد على تعاونه مع الجمعية وتزويدنا بهذه العناوين « » يتقدم أعضاء جمعية عقيدة بالعزاء والمواساة لطلاب العلم ولأسرة فضيلة الشيخ الاستاذ الدكتور وليد العلي- الأستاذ بجامعة الكويت، وعضو الجمعية- رحمه الله وبلغه منازل الشهداء « » الفائزون في المسابقة الأولى في مجلة الدراسات العقدية « » تحميل الرسائل المسجلة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن « » تقيم الجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب بالتعاون مع كلية الدعوة وأصول الدين دورة، بعنوان: صناعة الوعي ضد الأفكار المنحرفة « » يقدم مركز يقين الدورة التأهيلية الثانية (الإلحاد المعاصر) في الرد على شبهات التيارات الهدامة المعاصرة « » الجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب تقيم دورة علمية بعنوان: « »
أخبار العقيدة
فتاوى فى العقيدة
روابط فى العقيدة
 
 







المتواجدون الان

13

عدد زوار الموقع

4337381
تفاصيل الموضوع


تعزية الجمعية في وفاة الدكتور علي بن سعيد العبيدي عضو الجمعية

تاريخ الموضوع : 20/6/2016 الموافق الإثنين 15 رمضان 1437 هـ | عدد الزيارات : 1029

👇🏽
توفي الدكتور علي بن سعيد العبيدي الأستاذ المشارك في جامعة الملك خالد، وعضو الجمعية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب، ورئيس فرعها في أبها؛ بعد مغرب يوم الخميس الحادي عشر من شهر رمضان لعام ١٤٣٧ للهجرة.
 والدكتور رحمه له مشاركات واسعة في الأنشطة التطوعية والمؤسسات المجتمعية المتنوعة، كما شارك في إعداد الموسوعة العقدية التي تعدها الجمعية. وكان آخر مشاركاته مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية العقيدة لعام 1437وعرض مقترحا مكتوبا لتفعيل أنشطة الجمعية أثناء الاجتماع.
وللدكتور نتاج علمي أبرزه: رسالته للدكتوراه الموسومة ب: "الروح في الديانات والدعاوى المعاصرة" طبعت في ستة أجزاء.
شهد له كل من عرفه بالأخلاق الفاضلة والسيرة الحميدة والأدب الجم، مع تواضع وحسن تعامل.
رحمه الله وغفر له وأعلى منزلته في جنات النعيم.
وتتقدم الجمعية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب رئيسا ومجلس إدارة وأعضاءاً بالتعزية إلى والديه وأبنائه وكافة أسرته وأقاربه وتسأل الله تعالى أن يجبر مصابهم في فقيدهم وتوصيهم بالصبر والاحتساب، إنا لله وإنا إليه راجعون.


Bookmark and Share