أخبار الجمعية السعودية
تم تحميل عناوين الرسائل العلمية المسجلة حديثًا في جامعة القصيم . نشكر د خالد بن علي العايد عضو هيئة التدريس بقسم العقيدة والمذاهب المعاصرة بجامعة القصيم على تعاونه معنا وتزويدنا بهذه العناوين . « » تم تحميل عناوين الرسائل العلمية المسجلة حديثًا في الجامعة الإسلامية. نشكر د.أمين المزيني وكيل عمادة الدراسات العليا بالجامعة على تعاونه معنا وتزويدنا بهذه العناوين « » بيان من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية بشأن حرمة المظاهرات وخطرها على الأمة بتاريخ 1 / 4 / 1432 هـ « » تم تحميل عناوين الرسائل العلمية المسجلة حديثًا في جامعة الملك خالد ونشكر د. محمد تقمونين عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد على تعاونه مع الجمعية وتزويدنا بهذه العناوين « » يتقدم أعضاء جمعية عقيدة بالعزاء والمواساة لطلاب العلم ولأسرة فضيلة الشيخ الاستاذ الدكتور وليد العلي- الأستاذ بجامعة الكويت، وعضو الجمعية- رحمه الله وبلغه منازل الشهداء « » الفائزون في المسابقة الأولى في مجلة الدراسات العقدية « » تحميل الرسائل المسجلة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن « » تقيم الجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب بالتعاون مع كلية الدعوة وأصول الدين دورة، بعنوان: صناعة الوعي ضد الأفكار المنحرفة « » يقدم مركز يقين الدورة التأهيلية الثانية (الإلحاد المعاصر) في الرد على شبهات التيارات الهدامة المعاصرة « » الجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب تقيم دورة علمية بعنوان: « » الفائزون في المسابقة العقدية الثانية في برنامج (مسائل في العقيدة) لعام 1438هـ « » يسر اللجنة النسائية للجمعية العلمية السعودية لعلوم العقيدة والأديان والفرق والمذاهب أن تعلن عن عدد من الدروس العلمية « » يتقدم منسوبو جمعية (عقيدة) بتهنئة فضيلة الأستاذ الدكتور علي بن محمد الشهراني (عضو الجمعية) بمناسبة تعيينه عضو في مجلس الشورى؛ متمنين لفضيلته التوفيق والسداد. « » رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور صالح بن عبد العزيز سندي يشارك في فعاليات مؤتمر « » جلسة لمجلة الدراسات العقدية « »
أخبار العقيدة
فتاوى فى العقيدة
روابط فى العقيدة
 
 







المتواجدون الان

9

عدد زوار الموقع

4245044
تفاصيل الموضوع


الفائزون في المسابقة الأولى في مجلة الدراسات العقدية

تاريخ الموضوع : 12/8/2017 الموافق 20/11/1438هـ | عدد الزيارات : 6826

 

بلغ عدد المشاركين والمشاركات في المسابقة = 753، كما بلغ عدد الذين أجابوا إجابات صحيحة 100% = 360، وكلهم يستحقون التكريم.

وتم عمل قرعة لهم وترشيح ( 10 ) فائزين لتكريمهم وهم:

1- وائل عبد المنعم العوض - سوداني

2- عبد الكريم منوار يوسفي - جزائري

3- محمد إبراهيم الشيخ - مصري

4- مد برويز عالم - نيبالي

5- أحمد ناصر محمد - مصري

6- طارق لخضر ميمون - جزائري

7- نسيم أختر سعيد الرحمن - هندي

8- أسماء عبد الله شاه جهان - بنجلاديشية

9- منى محمد إدريس - إرترية

10- سجود الشيخ حسن – سودانية

 

ومقدار الجائزة 2000 ريال سعودي لكل فائز.

نبارك للفائزين، وندعوهم للتواصل مع المشرف على المسابقة لاستلام جوائزهم على الواتساب رقم:

00966502265369


Bookmark and Share


عرض التعليقات
المشاركة في المسابقة العقدية
أدخل بواسطة : ابوبكر محمد الامين | تاريخ التعليق : 10/08/2017 04:13:58 AM | بلد المعلق : كوت ديفوار
السلام عليكم ورحمة الله يسرنى كثيرا في هذا النهار ان اتساهم مع المشاركين لهذا البرنامج القيم،واسال الله جل في علاه ان يبارك لمن قام بتنظيم هذا البرنامج القيم ونتمتى كثيرا ان تكثر امثال هذه المسابقة


السابق 1 التالي  


إضافة التعليق

*



*



*صياغة الإيميل غير صحيحة



*



*



*